أعلان المدرب الذهبي  

0
2921

أعلان

المدرب الذهبي

 

للحصول على شهادة تدريب المدربين واعتمادك كمدرب في شبكة العدالة السجناء ، قدم للمشاركة في برنامج تدريبي الذي يستمر لمدة 5 سنوات ( 2020 – 2024) في مجال حقوق السجناء ، و الذي ينفذ على خمس مراحل و هي :

 

–         المرحلة الأولى 2020 : تدريب اساسي حول حقوق الانسان عن بعد ( on line  ) .

–         المرحلة الثانية 2021 : تدريب معمق حول حقوق السجناء في الاتفاقيات الدولية و القوانين الوطنية ، ( ثلاثة ايام فقط على مدار السنة ) .

–         المرحلة الثالثة 2022 :  تدريب مدربين ( TOT ) حول مهارات التواصل و التدريب في الأردن ( خمسة ايام فقط على مدار السنة ) .

–         المرحلة الرابعة 2023 : اختبار عملي للمدربين في تنفيذ ورشة تدريبية اختبارية لأختيار افضل 10 مدربين ( يومين لكل مدرب على مدار السنة ) .

–         المرحلة الخامسة 2024 : زيارة دراسية للمدربين العشرة المختارين ، الى جنيف لإكمال المهارات و التعرف على وكالات الامم المتحدة و اليات اعمالهم في معهد جنيف / سويسرا ( لمدة اسبوع واحد فقط ) .

 

ملاحظة :- 
تمت الاشارة الى إن مدة الدورة خمس سنوات ، لكن الدورة لا تتطلب حضورا و تفرغا كاملا ، لأن طبيعة هذه الدورة تكون الاتصال و التواصل فيها ( عن بعد – On line ) ، عبر وسائل و قنوات الكترونية ( الايميلات – السكايب – زووم – … الخ ) ، الا لإيام معدودات يكون فيها التواجد و الحضور ، في الورش و التدريبات الجماعية و الزيارات ، كما تمت الاشارة اليها اعلاه .
 

 

و تجدر الاشارة الى ان جميع التكاليف ( من تدريب و زيارات و سفر و اقامة ) تتحملها شبكة العدالة للسجناء ضمن انشطة مشروع ( برنامج  تحسين اوضاع حقوق الانسان للمحكومين والموقوفين في العراق ) الممول من قبل منظمة مساعدات الشعب النرويجي  NPA .

و اخر موعد للتقديم الساعة 4:00 عصرآ المصادف  10 تشرين الاول 2020 .

و عند رغبتكم في المشاركة يرجى ارسال بياناتكم عبر الرابط الالكتروني ادناه :-
للتحميل من الرابط

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here