زيارة السيد رئيس مجلس ادارة شبكة العدالة للسجناء

0
548
زار اليوم ( 8 / 12 / 2016 ) السيد رئيس مجلس ادارة شبكة العدالة للسجناء ( المحامي محمد عدنان البلداوي ) ، مقر الادارة التنفيذية لمشروع ( تحسين اوضاع حقوق الانسان للمحكومين و الموقوفين في العراق ) الممول من منظمة مساعدات الشعب النرويجي ( NPA ) و ذلك لمتابعة تنفيذ محاور المشروع المشار اليه ، و كان في استقباله السيد نائب رئيس مجلس الادارة و المنسق العام للمشروع ( الحقوقي شوان صابر ) و مديرة المشروع ( ايمان ناصح ) و مدير الحسابات ( سهند حسن )  .
unnamedو تم التأكيد على ضرورة مواصلة العمل الدؤوب و مضاعفة الجهود لتنفيذ ما تبقى من محاور المشروع ، و تم تثمين الجهود المبذولة من المنظمات المنفذة حيث كانت النتائج لغاية اليوم مبهرة بمعنى الكلمة و ان تنفيذ ما يقارب ( 80 % ) من المشروع الذي كان المفترض تنفيذه في 12 شهرآ ، في ثلاثة اشهر هي بحد ذاتها انجاز و قدرات لا يستطيع القيام بها الا المنظمات التي هي حقيقة منظمات فعالة و ذات امكانيات بشرية مدربة على اعلى المستويات .
و تم الاطمئنان على تنفيذ ما نبقى من المشروع و ايضا كان هناك حديث عن ضرورة العمل على التجهيز و الاستعداد للمؤتمر العام في العام القادم و احداث تغييرات جوهرية من شأنها الارتقاء بعمل الشبكة .
و في نهاية الزيارة شكر السيد رئيس مجلس الادارة جميع العاملين في المشروع و المنظمات المنفذة و ايضا شكر خاص الى منظمة مساعدات الشعب النرويجي التي تبدي مرونة رائعة من اجل التنفيذ السهل و تذليل العقبات .
و تم الاتفاق على ان تكون هناك زيارات مستمرة لإدارة المشروع و ذلك الاطلاع عن كثب على مجريات التنفيذ و التعاون في التغلب على اية صعوبات من شأنها اعاقة العمل .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here